وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-02-05 01:03 pm

هل تراجعت علا غانم عن طلب "خلع زوجها" ؟

هل تراجعت علا غانم عن طلب "خلع زوجها" ؟

جفرا نيوز - نفى عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم الأنباء المتداولة حول طلبه شطب الدعوى المقدمة منه ضد زوجها الثالث بسبب تصالح موكلته علا غانم مع زوجها، مؤكداً على استمرار الدعوى.

وتُواصل اليوم السبت، محكمة الأسرة بقصر النيل نظر الدعوى، وأكدت مصادر مطّلعة على القضية أن الطلب المقدم من زوج علا غانم لا يتعلق بشطب الدعوى للصلح، وإنما بطلب "رد المحكمة" وسيتم الفصل فيه اليوم.

وأوضح المصدر نفسه، إلى أن هيئة المحكمة قررت في الجلسة السابقة وقف نظر الدعوى، وهو الإجراء القانوني المتبع حال تقدم أحد أطراف الخصومة بطلب "رد المحكمة" ويتوجب على رئيس المحكمة فحص الطلب والرد عليه في الجلسة التالية، وبعدها إما يتم قبول الطلب وتحال أوراق القضية لدائرة أخرى، أو يتم رفض الطلب، وتعود المحكمة لنظر الدعوى واستكمال إجراءات الطلاق بين علا غانم وزوجها وفقا لنصوص القانون. وفق (سيدتي)

وكشفت الفنانة علا غانم أساب فشلها في الحياة الزوجية، وأنباء رفعها دعوى خلع زوجها التي أجلتها محكمة الأسرة في قصر النيل إلى بداية شهر شباط/ فبراير الحالي.

وكان المحامي عاصم قنديل قدم دعوى خلع عن موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها" للضرر" لوجود خلافات زوجية بينهما، حيث قدم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه، قبل أن تقرر  محكمة الأسرة بقصر النيل. وفق (القاهرة 24)

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة علا غانم، عن زيجاتها الثلاث، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، عبر فضائية أون.


وقالت: "الزوج الأول كان تقليدي بسبب أهلي عشان بثق في رأيهم، وكنت صغيرة 17 سنة، عرفنا بعض هو كان في ثانوي وأنا في إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونصف".

وتابعت علا غانم: "انفصلنا عشان العلاقة كانت عايزة شغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو احنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كده". وفق (مصراوي)

أما الزيجة الثانية، أوضحت علا غانم أنها كانت بدافع التخلص من حالة الوحدة التي كانت تعيشها، وبسبب إلحاح أمها عليها للتخلص من فكرة بقائها "سنجل" لمدة 11 عاماً، قالت: "أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل والبنات كانوا مع باباهم 3 أو 4 سنين في مرحلة ثانوي، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور الاختيار وانفصلنا".

كما وكشفت علا غانم في تصريحات أخرى، عن تفاصيل جديدة بشأن زيجتها الثانية، وقالت: "زوجي الثاني ضربني أمام بناتي، وكان فيها كسر أمومتي كلها ولأمل بناتي، أنا الأمل بالنسبة لهم ولما حد يكسر أملهم عيب.. وسيبته، وقررت إني مش هخليهم يشوفوا المنظر ده تاني أبداً في حياتهم".

وتابعت الفنانة المصرية: "كان عندي مشاكل من أول شهر، كنت بحاول أغير وأطيب وأضبط لكن فشلت لأنه في قرارات بتاخدها حتى لو قلبك وعقلك بيقولوا لأ".

عودة علا غانم للدراما بعد انقطاع

يذكر أن الفنانة علا غانم عادت إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل "توحة" المقرر عرضه ضمن خريطة الدراما الرمضانية العام الجاري 2023، ويشاركه البطولة كل من الفنانين: أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصري، وآخرين، ومن إخراج محمد النقلي.