النسخة الكاملة

بدء عرض فيلم "أخي فوق الشجرة"

الخميس-2023-02-05 01:02 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن النجم رامز جلال بأن فيلمه "أخي فوق الشجرة" موعد عرض فيلم "أخي فوق الشجرة" داخل دور السينما في المملكة العربية السعودية.

وظهر رامز جلال من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك) قال فيه إن فيلم "أخي فوق الشجرة" سيبدأ عرضه اليوم السبت 4 شباط/ فبراير داخل دور العرض السنمائية وقاعات "موفي سينما" بالمملكة العربية السعودية. 

وتصدرت أرباح فيلم "أخي فوق الشجرة" من بطولة الفنان رامز جلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيقه إيرادات قُدّرت بـ 383 ألف جنيه مصري خلال الأيام الأولى القليلة من عرضه ليحتل المركز الأول بين الأفلام المنافسة بدور العرض السينمائي.

ويضم فيلم "أخي فوق الشجرة" نخبة من أبرز الفنانين على رأسهم رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "أخي فوق الشجرة" في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة شاب انطوائي يُدعى علاء ويعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته ليقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم. وفق (في الفن)

ويُعرض في السينمات المختلفة خلال الوقت الحالي بجوار فيلم "أخي فوق الشجرة" فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للنجم محمد هنيدي، وفيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز.

ويُذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.