النسخة الكاملة

خطوبة نادين نجيم بعرض زواج مفاجئ خلال عيد ميلادها

الخميس-2023-02-05 12:58 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - صُدمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بمفاجأة لم تكن تتوقعها خلال احتفالها بعيد ميلادها، حينما عرض عليها  حبيبها ناريغ ناربيكيان الزواج وسط تصفيق حاد من الجمهور في مشهد درامي غير مخطط له مسبقًا.

وعلّقت نادين نسيب نجيم على المشهد وسط صدمة وفرحة قائلة: "كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم.. لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! وقلت نعم".

وانهالت التعليقات من النجوم والمتابعين الذين باركوا لِـ نادين نجيم أبرزهم جويل، قصي خولي، سلمى ابو ضيف ،نور عريضة، صفاء سلطان، ديمة بياعة ، كارن وازن ، نيكولا جبران و غيرهم الكثير.

كما شاركت نادين نجيم مع متابعيها العديد من الستوريهات والتهاني من الاصدقاء والنجوم عبر موقع (إنستغرام).

وفي وقت سابق كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأسباب وراء تأخر إتمام حفل زفافها، مشسرةً إلى أن كثرة الالتزامات والانشغال في فترتها الأخيرة تقف عائقًا أمام ذلك الأمر.

وأوضحت نادين نجيم خلال تصريحات صحفية: "ما عندي فكرة بس عندي كتير التزامات هي الفترة إذا خلصتن وضل معي وقت منعملها"، وتابعت نادين: "مشغولة كتير هالفترة".

وحصدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني.

وسلّم نادين نجيم الجائزة الفنان السوري جمال سليمان، وذلك في حفل Joy Awards 2023، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

و"مسلسل زهرة" من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري معتصم النهار، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي وهو عمل لطيف يروي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء وسوف يسلط الضوء في جزء منه على إنفجار مرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون زهرة.