سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2023-02-04 12:55 pm

الدفاع المدني يُعلن حصيلة الحوادث خلال 24 ساعة الماضية - صورة

الدفاع المدني يُعلن حصيلة الحوادث خلال 24 ساعة الماضية - صورة



جفرا نيوز - قال الملازم محمد الخطاطبة من الدفاع المدني، اليوم السبت، إن كوادر الدفاع المدني تعاملت مع إصابة 5 أشخاص من عائلة بضيق التنفس إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة حطب في منطقة الغويرية بالزرقاء، مشيرا إلى أن حالتهم العامة متوسطة.

وقالت مديرية الأمن العام  إنها تعاملت مع 952 حالة إسعافية مختلفة حيث تم إجراء اللازم لهم وتأمين وصولهم إلى المستشفيات كما تم التعامل 84 حادث إنقاذ و35 حادث إطفاء.

ووفق الملازم الخطاطبة فأن من أهم الحوادث التي تم التعامل معها وفاة طفلتين شقيقتين في جرش إثر استنشاقهما الغاز المنبعثة من مدفأة الغاز في منطقة ريمون.

وبين أن الكوادر عملت على إخلائمها إلى مستشفى جرش الحكومي.

كما تم التعامل مع حريق مستودع، في منطقة أبو علندا، يستخدم لتخزين الاسمنت، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه ونتج عن الحادث إصابة شخص بحروق مختلفة في الجسم وحالته العامة متوسطة.

وتعاملت فرق الدفاع المدني، مع حريق منزل في الطابق الأرضي من عمارة مكونة من 4 طوابق بالقرب من إشارة الإسكان في محافظة إربد، حيث نتج عن الحادث إصابتان وحالتهما العامة متوسطة.