النسخة الكاملة

رامز جلال يبدأ برنامج المقالب مبكراً مع حمو بيكا

الخميس-2023-02-04 10:55 am
جفرا نيوز -
نشر الفنان رامز جلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بدا فيه وهو يثير الرعب في مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال مقلب له.

وخلال المقطع يدخل رامز جلال غرفة حمو بيكا في الفندق الذي يقيمون فيه أثناء تصوير فيلم "أخي فوق الشجرة"، ويحمل في يده ثعباناً ليبدأ بيكا في الصراخ بشكل هيستيري.

وعلّق رامز جلال على الفيديو قائلاً: "حمو بيكا المطرب الأنتيكة من كواليس فيلم "أخي فوق الشجرة".

في حين لا يترك الفنان رامز جلال مناسبة تجمعه بأحد الفنانين إلا ويمارس هوايته المفضلة في صنع مقلب معه، وكان ذاك الذي نفّذه في مؤدي المهرجانات حمو بيكا، من داخل كواليس فيلم "أخي فوق الشجرة".

وتصدرت أرباح فيلم "أخي فوق الشجرة" من بطولة الفنان رامز جلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيقه إيرادات قُدّرت بـ 383 ألف جنيه مصري خلال الأيام الأولى القليلة من عرضه ليحتل المركز الأول بين الأفلام المنافسة بدور العرض السينمائي.

ويضم فيلم "أخي فوق الشجرة" ُخبة من أبرز الفنانين على رأسهم رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "أخي فوق الشجرة" في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة شاب انطوائي يُدعى علاء ويعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته ليقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم. وفق (في الفن)

ويُعرض في السينمات المختلفة خلال الوقت الحالي بجوار فيلم "أخي فوق الشجرة" فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" للنجم محمد هنيدي، وفيلم "شلبي" للنجم كريم محمود عبد العزيز.

ويُذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.