أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2023-01-31 11:17 pm

إطلاق مبادرة "الأخوة بين الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لخطاب الكراهية" - صور وفيديو

إطلاق مبادرة "الأخوة بين الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لخطاب الكراهية" - صور وفيديو


بشار حوامدة: "علاقة الوحدات والفيصلي في أحسن أحوالها ويجب البحث في مشاكل الأندية"

نضال الحديد: علاقة الفيصلي بالوحدات تاريخية ومرفوض من يحاول المساس بها"


جفرا نيوز - أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز أن ما يميز وحدة هذا الوطن هو وحدة دماء الشهداء التي ارتوت على أرض الأردن وفلسطين، وأكد الفايز في كلمته التي القاها خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي"، أن إطلاق هذه المبادرة يأتي تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وقال الفايز: "نحن اليوم أحوج إلى عقد مثل هذه المبادرات والتي تؤكد على حب الوطن والوقوف في وجه كل عابث"، في الوقت الذي أكد به الفايز بأن الجميع يدرك حجم التحديات التي تواجه الوطن، وهو ما يتطلب أن لفظ خطاب الكراهية من قاموسنا عبر مواقع التوصل الاجتماعي والذي تطلقه فئة قليلة تسعى للنيل من وحدة هذا الشعب.

من جانبه وصف د.بشار حوامدة رئيس الهيئة الإدارية للنادي بأن العلاقة التي تربط الوحدات والفيصلي بأنها في أفضل أحوالها، مشيدا بهذه العلاقة التاريخية، في الوقت الذي طالب به بضرورة التأكد من أن مشكلة قطاع الرياضة في الأردن ليست الوحدات والفيصلي، خاصة في ظل وجود العقلاء بين الجانبين.

وأتم حوامدة حديثه: "المنافسة موجودة في عالم كرة القدم ولا تتعدى سوى أنها لعبة تنتهي بعد خروج الفريقين من الملعب، وهو ما يتطلب ان يكون الجميع على مسافة واحدة".

وفي ذات السياق شكر رئيس النادي الفيصلي نضال الحديد القائمين على تنظيم هذه المبادرة التي تؤكد على المحبة بين الأندية وعلى عمق العلاقة التاريخية التي تجمع الناديين، مطالبا الجميع بأن يلتزم بما أراده الهاشميون لهذا الوطن من خير وأمان.

وختم مدير عام مدارس التربية الريادية يوسف داوود، حديثه بالتأكيد على ضرورة تجسيد اللحمة الوطنية بين أندية الوحدات والفيصلي وان تكون جميع الأندية في صف واحد، مباركا للوطن وشعبه بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
وحضر اللقاء رئيس نادي شباب الأردن سليم خير وعدد من الشخصيات الرياضية الأردنية.