النسخة الكاملة

أول تعليق من أبو الليف بعد مغادرته العناية المركزة

الخميس-2023-01-31 09:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف المطرب نادر أبو الليف، في أول ظهور له عقب خروجه من العناية المركزة إثر تعرضه لأزمة تنفسية مفاجئة ودخوله المستشفى عن تفاصيل حالته الصحية، مطمئنًا الجمهور على وضعه الصحي.

وطمأن أبو الليف الجمهور من خلال مقطع فيديو، خرج فيه من  داخل السيارة، فور خروجه من المستشفى عبر الحساب الرسمي لصديقه محمد سمير بموقع (الفيس بوك) للحديث مع جمهوره وشرح تفاصيل حالته الصحية، وقال خلال الفيديو: أنا لسه خارج من العناية المركزة النهاردة وصممت إني أروّح وأنا بخير طول ما إنتوا في ضهري وسند ليا. وفق (سيدتي)

وفي وقت سابق، قال نادر أبوالليف في تصريحات صحفية إن "الأزمة حدثت معه بشكل مفاجئ، عندما أُصيب بأزمة في الشريان التاجي بقلبه بشكل مفاجي ولسبب غير معلوم، حتى هذه اللحظة".

وتابع أبو الليف في تصريحه: كانت أزمة قلبية في الشريان التاجي، مع مشاكل في عضلة القب، ومياه تحت الجلد، ودخلت العناية المركزة أكتر من يوم، وقررت أخرج أمس أُكمل علاج في البيت، والأزمة حصلت من 4 أيام، ودا أول مرة يحصلي، ضيق تنفس، وارتفاع في ضغط الدم، وألم في صدري". وفق (المصري اليوم)

وأكمل نادر أبو الليف: "أنا روحت مركز القلب في شارع المساحة بالدقي، وأجروا لي رسم القلب، والتحاليل اللازمة، وطلبت من الطبيب أن أغادر المستشفى، بعدما حُجزت فيها ثلاثة أيام، لإجراء المنظار لمعرفة سبب الأزمة، حيث إن السبب غير معروف حتى هذه اللحظة".

أما عن سؤال الفنانين عنه قال أبو الليف: "أصدقائي المقربين كانوا أكثر أشخاص يسألون عني، ومعظمهم ليسوا من الوسط الفني".

كما وجه نادر أبو الليف رسالة للنقيب مصطفى كامل ليوجه الشُكر له، قائلًا: "أريد أن أشكر النقيب مصطفى كامل، وحلمي عبدالباقي، وحماده أبواليزيد، والمستشار علاء عامر، سألوا عنيّ، وعفوني عن رسوم المستشفى، لذلك أنا أحب أن أشكرهم، لأنه يدل على نقاء الود والتعامل والإخوة والاحترام، والإحساس بالزميل، واتمنى من الله أن يوفقهم في القرارات والتي يتخذوها وتحدي الصعاب".

آخر أعمال المطرب أبو الليف

وطرح المطرب أبو الليف وهبة مختار مؤخرًا، أغنية جديدة تحمل اسم "الراجل الحنين رزق" على موقع الفيديوهات الشهير (يوتيوب)، وهي من كلمات السيد علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، وطبلة أحمد عيادي، وجيتار مصطفى أصلان، وتم التسجيل في استوديو طرب ومكس وماستر هاني محروس.