النسخة الكاملة

ماجد الكدواني يكشف حقيقة "موضوع عائلي"

الخميس-2023-01-30 02:54 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزاء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، تحدث الفنان ماجد الكدواني عن حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي، والذي جسد خلاله الكدواني شخصية إبراهيم.

أكد الكدواني أن خطوة تقديم جزء ثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، مرهونة بموافقة المنتج والمخرج والمؤلف وفريق العمل من نجوم التمثيل، وتحتاج أولاً لوجود أفكار "حلوة" تضمن استمرار النجاح، مشيراً إلى أنه بعد انتهاء الجزء الأول لم يكن هناك تخطيط مسبق لتقديم الجزء الثاني الذي عرض مؤخراً، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر تطبيق شاهد.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: "اللي يريده ربنا هيكون، بعد نهاية الجزء الأول مكناش عارفين هنقدم جزء ثاني ولا لا، لكن ربنا أراد وبعت الأفكار الحلوة عشان نقدم الجزء الثاني".

وأضاف: "هنرتبها مع المنتج والمخرج والكاتب ونشوف إيه اللي هيحصل لأن محدش شغال لوحده، إحنا كيان على بعضه كامل، وهنفكر مع بعض واللي فيه الخير يرشدنا ربنا له وأتمنى نكمل".

وتابع الكدواني: "الحمد لله، بعيداً عن التريندات إحنا كان كل هدفنا كصناع العمل أن نوصل رسائل العمل، كنا شايفين إن إحنا محتاجين أن نوصل بعض الرسائل الإنسانية والحمد لله ربنا وفقنا في توصيلها".

وعن فكرة أن الجزء الثاني يجمع بين الكوميديا والتراجيديا وكيف نجحوا في هذا الأمر: "البركة في اللي بيكتبوا وفي الأستاذ أحمد الجندي والمونتج محمد رحيم، أحنا مكناش هدفنا ندوس أو نستجدي عواطف أو نشحت مشاعر مش عايزين نوصل للوجع لكن نوصل للشجن، ودي براعة أستاذ أحمد الجندي هو عنده خبرة كبيرة".

وأصبح الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" متاحاً عبر منصة "شاهد VIP" وانتهت أحداثه بنهاية مفتوحة فتحت الباب لوجود جزء ثالث وهو ما بدأ الجمهور يتحدث عنه ويطالب به.

والجدير بالذكر أن مسلسل موضوع عائلي مكون من 12 حلقة، وهو من بطولة نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، والعمل من إخراج أحمد الجندي و تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير