النسخة الكاملة

لسبب لا يصدق.. وفاة عريس ليلة دخلته.. وهذه ردة فعل عروسه

الخميس-2023-01-29 03:44 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - توفي عريس يبلغ من العمر 24 عامًا بعد ساعتين من ليلة دخلته في المملكة العربية السعودية، وفق وسائل إعلام أكدت أن العروس دخلت في غيبوبة.

وقالت إن الشاب احتفل بزفافه على ابنة عمه (21 عامًا) وسط أجواء من الفرح لكنّ الفرحة لم تدم إذ بعد ساعتين من الحفل سمع الجيران أصوات سيارة الإسعاف أمام المنزل، ليظهر العريس محمولًا على نقالة الدفاع المدني دون أي حركة منه.

وفور وصول العريس للمستشفى ورغم محاولة الكادر الطبي انقاذه الا أن العريس فقد حياته

كما أن العروس دخلت في غيبوبة نتيجة ما حدث للعريس، يبنما طالب ذوو العريس بتشريح الجثة، حيث إتضح أنه توفي بسبب تناوله لجرعة زائدة من المنشط الجنسي "الفياغرا".

وأشارت إلى أن العروس وبعد أن استفاقت من الغيبوبة اعترفت لوالد العريس أنها ألحّت على زوجها لتناول الفياغرا، ورغم أنه رفض، لكن في النهاية وافق وتناول حبة واحدة حيث لم تكتفِ الزوجة بتلك الحبة، فاستغلت ذهابه إلى الحمام ووضعت حبتين إضافيتين في العصير، لكن ذلك كان سببا في وفاته.

وكان حدث مشابه إلى حدٍ كبير وقع في أربيل عاصمة إقليم كردستان-العراق، حيث أفادت وسائل إعلام عراقية بوفاة قاضٍ عراقي سابق بعد تعاطيه عدداً من حبوب الفياغرا ، داخل أحد المجمعات السكنية بالمحافظة المذكورة شمال البلاد.

وبحسب وسائل إعلام عراقية محلية، فإن الرجل العراقي وهو قاضٍ متقاعد، تعاطى 5 حبّات فياغرا، الأمر الذي أدى إلى تعرضه لأزمة صحية أودت بحياته.

وتشير المعلومات الأولية إلى تورط امرأتين بالحادث، وهما محتجزتان في سجن إصلاح المرأة في أربيل