سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون إلى التقاعد في وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش صرف قرض إسكان لضباط وضباط صف وأفراد - أسماء الحالة الجوية لـ 3 أيام قادمة في الأردن وفيات الأردن الخميس 29-2-2024
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2023-01-29 09:16 am

عصفورة "أهل المهنة" (10)

عصفورة "أهل المهنة" (10)

جفرا نيوز- خاص

مساحة شبه يومية يخصصها موقع "جفرا نيوز" لنشر أخبار تخص أهل المهنة الصحفية في الأردن ومؤسساتها، وهي نافذة لن يتم فيها الإشارة إلى "الأسماء والشخصيات" احتراما للزملاء:

*تعاني عدة شاشات محلية من أزمة مالية مكتومة من المحتمل أن تظهر تداعياتها على الدورة البرامجية الرمضانية المقبلة لتلك الفضائيات، فهذه الشاشات تتجه لتقليص "الجديد" في رمضان، والعودة لـ"الإرشيف القديم" لديها من برامج ومسلسلات. إداريون يشيرون همساً إلى أن "شحّ الإعلانات" هو السبب.

*مؤسسة إعلامية عربية استقطبت كفاءات صحفية أردنية قد تشهد "هجرة أردنية سريعة" بسبب ما قال موظفون أردنيون إنهم تعرضوا للصدمة كون الأرقام المالية التي حصلوا عليها لا تساوي شيئا في ظل الغلاء في الدولة التي تستضيف المؤسسة الإعلامية. إعلاميون يجرون اتصالات للعودة إلى أعمالهم السابقة في الأردن.

*شاشة محلية عربية بحثت إدارتها سراً التقدم للسلطات الأردنية بطلب تصريح نقل عملياتها التشغيلية إلى الأردن، بسبب المصاعب الفنية واللوجستية والمالية التي يعاني منها لبنان، ولنقل موظفين لبنانيين كبار إلى بيئة عمل وأجواء قريبة من أجواء لبنان من حيث الطقس وطبيعة الحياة، علما أن الانتقال إلى الأردن لا يزال "خياراً أولياً".

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر