السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2023-01-29 12:35 am

بعد واقعة المحكمة.. إيلون ماسك يغير اسمه على تويتر

بعد واقعة المحكمة.. إيلون ماسك يغير اسمه على تويتر

جفرا نيوز - أعلن الملياردير الأميركي ومالك منصة "تويتر" (Twitter)، إيلون ماسك، تغيير اسمه على حسابه الشخصي والرسمي على المنصة إلى "مستر. تويت" (Mr. Tweet).

وكتب ماسك على تويتر "غيرت اسمي إلى مستر تويت، والآن لن يسمح لي تويتر بتغييره مرة أخرى".

وعلق الصحافي باتريك ماكغي على تغريدة ماسك، مبينا أن محامي مستثمري شركة "تسلا" (Tisla) الذين رفعوا دعوى ضد ماسك نادوه عن طريق الخطأ باسم "مستر تويت" أثناء استجوابه هذا الأسبوع.

وأضاف "يؤسفني عدم وجود تسجيل لهذا.. لكن ماسك أجاب: مستر تويت، فضحك كل من كان في قاعة المحكمة. ثم قال ماسك: هذا في الواقع دقيق جدا".

وغالبا ما يكتب ماسك تغريدات على تويتر على مدار اليوم حول مواضيع مختلفة.

وفي الأسابيع الأخيرة أطلق ماسك "ملفات تويتر" التي كشف فيها عما حدث وراء الكواليس قبل أن يستحوذ على الشركة.

وتعود القضية إلى ديسمبر/كانون الأول الماضي، حينما روّج ماسك لسلسلة من التغريدات حول الكشف عن وثائق داخلية من الشركة نفسها أطلق عليها "ملفات تويتر".

وهذه الوثائق السرية المسربة، وهي مجموعة رسائل بريد إلكتروني داخلية بين موظفي تويتر، تصور الفوضى التي دفعت المنصة إلى حظر مقال لصحيفة "نيويورك بوست" (New York Post‏) عن هانتر بايدن، نجل جو بايدن، قبل عامين، وتظهر معاناة فريق تويتر في شرح طريقة تعاملهم مع المقال وإذا كان قرار الحظر هو القرار الصحيح أم لا.