النسخة الكاملة

بعد نشر صورته مع حبيبته.. شاكيرا تخطط للانتقام من بيكيه

الخميس-2023-01-28 10:16 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ذكرت تقارير إعلامية، بأن شاكيرا تستعد لتقديم "هدية مثالية" إلى شريكها السابق بيكيه في يوم ميلاده الذي يوافق نفس يوم ميلادها في الثاني من شهر شباط/ فبراير.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن شاكيرا قد خططت بفعل المزيد من الانتقام من بيكيه، بحيث ستُصدر أغنيتها الجديدة مع المغنية الكولومبية كارول جي Karol G.

وقبل أيام قليلة من بلوغ شاكيرا سن 46، وقبل أن يبلغ والد طفليها بيكيه 36 عاماً، تم الكشف عن أن المغنية الكولومبية تُحضّر مفاجأة لمواصلة تعذيب حبيبها السابق.


وقد عملت كارول جي Karol G وShakira بجد لهذه الأغنية، وقامتا بتسجيل مقطع الفيديو في يومين فقط، مع استمرار الجلسات لأكثر من 15 ساعة في اليوم.

كارول جي تدعم شاكيرا

وتم دعم المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا من قِبَل كارول جي Karol G بعد إصدار Music Session Vol.53.

وحضرت كارول جي مباراة في الدوري الأميركي للمحترفين بين ممفيس جريزليس ولوس أنجلوس ليكرز مرتدية قميصاً مكتوب عليه عبارة كانت جزءاً من كلمات أغنية شاكيرا الجديدة. لذلك، تُشير الشائعات إلى أن أغنية شاكيرا الجديدة قد تحتوي أيضاً على إشارات إلى بيكيه بطريقة أكثر دقة وأقل مباشرة.

وفقاً لـ (El Diario de Cataluyna)، ستكون الكلمات حول امرأة قوية، مع تضمين حسرة، مما يعكس ما مرت به شاكيرا مع خيانة بيكيه مع صديقته الجديدة كلارا شيا.

وكان بيكيه قد أعلن قبل أيام من خلال صورة نشرها على موقع تبادل الصور الاجتماعي (إنستغرام) رسميًا عن علاقته بشيا مارتي رسمياً بعد نحو سبعة أشهر من انفصاله عن شاكيرا.

وظهر جيرارد بيكيه بالصورة التي جمته مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي في صورة رومانسية مع ابتسام للكاميرا في رسالة مبطنة منه لشاكيرا ردًا على الاستفزازات الأخيرة له. 

ويتعبر ظهور بيكيه مع حبيبته كلارا شيا مارتي على صفحته الرسمية الأول بعد انفصاله عن زوجته السابقة شاكيرا التي مست به وبحبيبته الجديدة خلال أغنيتها الأخيرة.