السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2023-01-28 04:15 pm

“الشرق الأوسط” تكرم عضو هيئة التدريس في “بيدفوردشير” المستضافة محمد خريشا

“الشرق الأوسط” تكرم عضو هيئة التدريس في “بيدفوردشير” المستضافة محمد خريشا


عمّان – كرّم مركز البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط عضو هيئة التدريس في جامعة بيدفوردشير المستضافة بجامعة الشرق الأوسط الأستاذ محمد خريشا؛ تقديرًا للجهود الجليّة التي يقدمها.

ويلتقي هذا التكريم مع قيم الجامعة الداعية إلى احترام الإنجازات والإعتراف بها، تقديرًا للدرجات العلمية الأكاديمية وصون هيبتها، بما يحقق مفهوم الجامعة المحترمة.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة المركز الدكتورة رانيا الزعمط إن التكريم يمثل نهجًا يعترف بالتميز، فتكريم أعضاء هيئة التدريس يكافئ عملهم الجاد، وتفانيهم، ومساهماتهم في مجتمع الجامعة، وأنه يعمل على رفع الروح المعنوية بين أعضاء هيئة التدريس، إلى جانب جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها، فأعضاء هيئة التدريس الذين يشعرون بالتقدير والاحترام من قبل مؤسستهم هم أكثر عرضة للبقاء فيها والمساهمة في إنجاح غاياتها.

وأشارت إلى أن تكريم أعضاء الهيئة التدريسية يلتقي مع تحسين تجربة الطلبة الدراسية، من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول والاختلاط مع مُدرسين مؤهلين تأهيلًا عاليًا.

يذكر أن الخريشا الحاصل على درجة الماجستير في الأمن السيبراني من جامعة بيدفوردشير البريطانية المستضافة في جامعة الشرق الأوسط، يعد من أبرز خبراء أمن المعلومات على مستوى المملكة والوطن العربي، كما أنه قام بتنظيم المسابقة الأولى من نوعها في مجال أمن المعلومات، حصل على لقب أفضل مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في ذات المجال على مستوى الوطن العربي.