المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2023-01-27 02:22 pm

تشتري فستاناً من الإنترنت.. فتستلم ملاحظة تدفعها لطلب الشرطة

تشتري فستاناً من الإنترنت.. فتستلم ملاحظة تدفعها لطلب الشرطة

 شعرت امرأة أمريكية بالرعب الشديدة بعد أن استلمت ملاحظة فيها تهديد صريح مع الطرد الذي احتوى على فستان اشترته من على الإنترنت.

ووثقت أمانداً إليس (38 عاماً) وصول فستانها الجديد على تيك توك، ولكن ليس لاظهار مدى جمال الفستان وأناقته، بل لتعرض مجموعة من القصاصات الورقية التي وصلت مع الطرد.

ووجدت أماندا 6 قصاصات ورقية مطوية في حقيبة الفستان، وجميعها مكتوب عليها "سوف تموتين في هذا الزي".

وكان الفستان جزءاً من طلبية أوسع طلبتها أماندا من ماركة للأزياء، لكن الملاحظات كانت موجودة في حقيبة منفصلة جاء فيها الفستان اللامع، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وأوضحت أماندا في تعليق على الفيديو الخاص بها "عند فتح العبوة الداخلية، سقطت ست قطع من الأوراق المطوية. كنت خائفة وقلقة واتصلت بالشرطة المحلية".

وأضافت أماندا "هذه ليست مزحة. لن أرتدي أو أحاول ارتداء هذا الفستان، حتى لو كانت مزحة".

وطلبت أماندا الفستان في 15 يناير (كانونا الثاني) واستلمته بعد أقل من أسبوع. وفتحت الطرد في وقت متأخر من الليل وكانت في حالة صدمة بسبب الأوراق المطوية التي سقطت منه. وقالت "لا شيء مثل هذا يحدث في منطقتي. لقد كنت مرعوبة للغاية، ولهذا قمت بالاتصال بالشرطة".

ولاحظ المشاهدون أن أماندا كانت ترتدي قفازات للتعامل مع الطرد، وأكدت أن هذا كان بسبب القلق بشأن المحتويات.

وتكافح أماندا، من ميشيغان ،من أجل التواصل مع قسم خدمة العملاء في شركة شي إن للإبلاغ عن المشكلة. وتم نقل قضيتها الليلة الماضية إلى مشرف تتوقع الآن رداً منه. وقال متحدث باسم شي إن "نحن بصدد التحقيق في هذا الادعاء وقد تواصلنا مع العميلة للحصول على مزيد من المعلومات".