ترميم جدار القلعة الرئيسي وبيوت تراثية في عمّان العام الحالي بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-01-25 08:42 pm

انتقادات حادة لـ ياسمين صبري بسبب تشبهها بـ جورجينا رودريغيز

انتقادات حادة لـ ياسمين صبري بسبب تشبهها بـ جورجينا رودريغيز

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري لانتقادات حادة من جمهورها بعد نشرها صوراً جديدة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام” ظهرت فيها خلال زيارتها لمدينة الملاهي "رياض وينتر وندرلاند”، وذلك عقب زيارة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز وأبنائهما لمدينة الملاهي نفسها.

وظهرت ياسمين في الصور بنفس الإطلالة الكاجوال التي اعتمدتها جورجينا، وهي عبارة عن بنطال جينز وجاكيت قصيرة و”بوط” يصل إلى الركبة. كما بدت ياسمين في الصور وهي تمسك بدبدوب كبير في تكرار لنفس الصورة التي التقطتها جورجينا في مدينة الملاهي.


وعلّق الكثير من المتابعين على صور ياسمين صبري مؤكدين أنها تحاول دائماً التشبّه بكل ما تفعله جورجينا رودريغيز، سواء في إطلالتها أو حتى في الشكل والمكياج.

وكانت ياسمين صبري قد شاركت أخيراً في حفل توزيع الجوائز لصنّاع الترفية JOY AWARDS الذي أُقيم في مدينة الرياض في السعودية.