مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2023-01-25 08:31 pm

طباخ يطلق الصراصير في مطعم بعد شجار مع مديره

طباخ يطلق الصراصير في مطعم بعد شجار مع مديره

 أطلق طاه بريطاني غاضب صراصير كانت داخل جرّة، في مكان عمله بمطعم شهير في بريطانيا، وذلك بعد شجاره مع المدير على خلفية الحصول على إجازة مدفوعة الأجر.

ووفق صحيفة ”مترو" البريطانية، فإن الطاهي ويدعى توم ويليامز، 25 عاماً، كان يعمل في مطعم ”رويال ويليام ذا فورث" بمدينة لينكولن البريطانية، والذي يشتهر بحانة تاريخية ويعود تأسيسها إلى نحو 170 عاماً، وطلب من مديره الحصول على إجازة مدفوعة الأجر، في نوفمبر الماضي.

وعندما رفض المدير طلبه، دخل ويليامز في شجار عنيف معه، وهدد بتفجير قنبلة صراصير في مطبخ المطعم، ثم غادر عمله.

ليعود بعد يومين وينفذ تهديداته، حيث داهم مطبخ المطعم وأطلق من جرة كانت بحوزته 20 صرصوراً.

وعلى الفور تم إغلاق المطعم، واتصل فريق العاملين بمكافحة الآفات لتعقيمه.

من جانبه، تقدم مدير المطعم بشكوى لمحاكمة الطباخ ويليامز.

وأظهرت التحقيقات أن ويليامز أدين سابقاً بارتكابه جرائم الاعتداء الجسدي وحيازة أسلحة بيضاء وضبطه وهو مخمور.

واستمعت المحكمة إلى أن المطعم دفع مبلغ 22000 جنيه إسترليني، نحو (27253 دولارا أميركيا) لشركة التأمين لتغطية الأضرار الناجمة عن سلوك ويليامز.

وخلال جلسات الاستماع بالقضية، قرأ المدعي العام البيان الصادر عن إدارة المطعم حول الأضرار التي تسبب بها الطباخ ويليامز، حيث تحدث حول سلوكه والذي ترك طاقم الموظفين وخاصة زملائه الطباخين مصابين بحالة من الاكتئاب.

وذكر البيان: ”إن المسألة لا تتعلق بالخسائر المالية فقط، ولكن بمدى تأثر موظفي المطعم وعائلاتهم من ردة فعل هذا الشخص تجاههم بعدما عملوا معه لسنوات طويلة".

ولم يحضر ويليامز في أولى جلسات المحاكمة، ثم قدم إقرارًا بالذنب بالسطو على المطعم، في جلسة 28 نوفمبر الماضي.

من ناحيته اعتبر جيريمي جينس، محامي المتهم، أن شجار موكله مع مديره السابق في المطعم، كان مشروعاً، موضحاً سبب ذلك أنه كان بحاجة إلى المال لإعالة ابنه والذي تحت رعايته الوحيدة منذ أكثر من عامين.

وحكمت القاضية كاتارينا سيولين نايت، عليه بالسجن 17 شهرًا مع وقف التنفيذ.

وقالت القاضية خلال إصدارها الحكم: ”يبدو أنك ما زالت غير ناضج لتربية ابنك والحفاظ على مجتمعك، وهذه فرصتك الأخيرة، فإذا انتهكت القانون مجدداً سأعيدك للسجن".