بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-01-25 08:21 pm

تصريحات ياسر العظمة عن الأوضاع المعيشية في سورية تثير جدلاً واسعاً

تصريحات ياسر العظمة عن الأوضاع المعيشية في سورية تثير جدلاً واسعاً

أثارت تصريحات الفنان السوري ياسر العظمة عن تدهور الأوضاع المعيشية في سورية وهجرة الشباب والأسباب وراءها جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتحدّث الفنان السوري في ثاني حلقات برنامجه الأسبوعي "مع ياسر العظمة” الذي يبث عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي عن ظروف المعيشة الصعبة وانعدام الخدمات والتدهور الاقتصادي وارتفاع الأسعار وانهيار الليرة السورية.

وقال العظمة في معرض حديثه "أنا مقيم برات البلد، بس بزورها كل فترة وفترة، ما بنقطع عن بلدي مطلقا، بس بصراحة لما بزورها عم حس أنها ما عادت رحبت فيني متل أول، ما عاد استقبالها لي متل أول بنفس الحرارة والشوق، صار وجها ناشف عابس، عمايرها مشحرة، كإنو مو هي”.

وتابع: "كأني ما بعرفا ولا بتعرفني، بلدي زعلانة، ما حدا عم بيعرف يراضيها، يمكن زعلانة عالشباب اللي تركوها، زعلانة لأن الكل استوطى حيطا، زعلانة لأنه ما عاد حدا تغزل فيها، بلدي زعلانة من جوات قلبها، ولما تزعل بلدي إرضاؤها صعب”.