بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2023-01-25 08:08 pm

مكافحة المخدرات تلقي القبض على تسعة تجار في ست قضايا نوعية

مكافحة المخدرات تلقي القبض على تسعة تجار في ست قضايا نوعية



جفرا نيوز- قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا جهودهم لملاحقة كافة اشكال التعامل مع مهربي وتجار ومروجي المواد المخدرة وفي مختلف مناطق المملكة ، والقوا القبض خلال ال 48 ساعة الماضية على تسعة اشخاص منهم وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والاسلحة النارية .

وفيما يتعلق بقضايا التهريب فقد تم التعامل مع قضيتي في احدى العابر الحدودية الشمالية وبالتنسيق مع الجمارك الاردنية والاجهزة الامنية جرى في الاولى القاء القبض على احد السائقين التي وردت معلومات عن قيامه بمغادرة البلاد من اجل اخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة داخل مركبته لتهريبها داخل المملكة ، إذ جرى ايقافه وضبطه فور وصوله للمعبر الحدودي وبتفتيش المركبة عثر على 3 كغم من مادة الكرستال القاتلة و30 الف حبة مخدرة اخفيت بمخبأ سري بجسم المركبة.

فيما وقع الاشتباه باحد الاشخاص في  القضية الثانية اثناء قدومه عبر ذات المعبر الحدودي إذ جرى تفتيشه وضبط بحوزته كميات من مادة الكريستال القاتلة وكمية من الحبوب المخدرة اخفيت داخل علب التبغ .

وفي البادية الشمالية وبعد مراقبة وجمع المعلومات عن شخص من جنسية عربية والتأكد من قيامه بالاتجار بالمواد المخدرة وتوزيع كميات كبيرة منها على مروجي المخدرات جرت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته 1 كغم من مادة الكريستال المخدرة.

فيما دوهم شخصان من مروجي المخدرات في القضية الرابعة في لواء الرمثا احدهما من جنسية عربية والقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 8 كفوف من الحشيش و5 الاف حبة مخدرة .

وفي العاصمة تم التعامل مع قضيتين القي القبض في الاولى على ثلاثة مروجين بعد مداهمة مكان وجودهم وضبط بحوزتهم كمية من الماريجوانا واربعة اسلحة نارية ثلاثة منها اوتوماتيكية ، كما والقي القبض شرق العاصمة على احد المروجين وبحوزته 6 كفوف من الحشيش .
وجرى التحقيق في كافة القضايا واحالة المتورطين لمدعي عام محكمة امن الدولة.