مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-01-25 03:54 pm

فنان مصري اختفى لسنوات..وعاد بقصة مختلفة

فنان مصري اختفى لسنوات..وعاد بقصة مختلفة

نخبة من أهم نجوم الوطن العربي والعالم اجتمعوا في حفل توزيع جوائز "جوي أووردز” الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض قبل أيام، وشهد الإعلان عن الأبطال المتوجين والمكرمين.

لكن قصة خاصة صاحبت ظهور الفنان المصري أحمد عيد، الذي لم يكن معتادا ظهوره خلال السنوات الماضية في الأحداث الفنية والمهرجانات.

بعيد عن السينما منذ فترة
كما أنه بعيد عن السينما منذ 4 سنوات، ولا يظهر في الدراما بشكل متتال، رغم افتقاد الجمهور إليه وإلى نوعية الكوميديا التي يقدمها في أعماله.

لذلك كان لظهوره في "جوي أووردز” تفاعل كبير من قبل الجمهور، الأمر الذي ساهم فيه تصريح ذكره خلال تواجده بالحفل، لكن البعض حاول تحريفه واستخدامه في أغراض أخرى.

حيث عبر عن كونه متفاجئا لتوجيه الدعوة إليه من أجل حضور الحفل، خاصة أنه غير متواجد على الساحة منذ فترة، ولكنه أمر جميل أن يتذكره القائمون على الحفل.

ذلك التصريح الذي استخدمه البعض في اتجاهات أخرى توحي بأن هناك تجاهلا من الوسط الفني للفنان المصري، لذلك قرر أن يرد ونشر توضيحا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك”.

حيث أكد عيد أنه فوجئ بتصريح له أخذ من سياقه، حينما كان يتحدث بشكل ساخر، لذلك عليه التوضيح أنه لم يكن يقصد الشكوى أو الظهور بمظهر المظلومية.

تحريف كلامه
وأشار إلى أنه يتلقى الكثير من عروض العمل، لكنه يرفضها ويقبل فقط بالعروض التي يراها مناسبة له وتحترم جمهوره، خاصة أن العمل من عدمه لا يشكل فارقا بالنسبة إليه.

المهم بالنسبة له هو فعل ما هو مقنع له، لأن الأمور المادية لا تشغله ولا يحتاج إليها، لذلك هو لا يعرف السبب وراء تحريف كلامه كي يظهر بمظهر المشتكي والمظلوم.

وتطرق الفنان المصري إلى تعليق ذكره أحد الأشخاص عن ظهوره، وكونه أطلق لحيته وشاربه وعينه بها حزن، فرد عليه عيد بأن هذا "راكور” بسبب انشغاله بتصوير مسلسل جديد.