مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2023-01-25 03:11 pm

اليرموك تحدد موعد إجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة

اليرموك تحدد موعد إجراء انتخابات مجلس اتحاد الطلبة

جفرا نيوز 

أعلن عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك، رئيس اللجنة العليا لانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الدكتور محمد خلف ذيابات أن الجامعة حددت يوم الخميس الموافق للسادس عشر من شهر آذار المقبل موعدا لإجراء انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة لدورته التاسعة والعشرين.

وقال ذيابات أن الجامعة والتزاما بتعليمات اتحاد طلبة الجامعة قررت إجراء الانتخابات بعد توقف دام لأكثر من عامين دراسيين جراء تداعيات جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على الأردن والعالم أجمع.

وبين أن الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة تعمل على تجهيز كافة الترتيبات واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتنفيذ هذا الاستحقاق الديمقراطي في موعده المحدد ووفقا لما تنص عليه تعليمات اتحاد طلبة جامعة اليرموك رقم (1) لسنة 2020 الصادرة بموجب المادة (36) من قانون الجامعات الأردنية رقم (18) لسنة 2018، موضحا أنه تم تشكيل اللجان المعنية بإدارة الانتخابات بما يكفل حسن سير ونجاح هذه العملية الديمقراطية.

ودعا ذيابات الطلبة إلى المشاركة في هذا العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة سواء كانوا مرشحين يرون في أنفسهم المقدرة على تمثيل طلبة الجامعة، أو ناخبين يتمتعون بحق اختيار ممثليهم ممن يرون فيهم الكفاءة والمقدرة على تحمل مسؤولية التعبير عن مطالب وطموحات الطلبة، موضحا أن المشاركة في هذه العملية الديمقراطية ستكون متاحة لكافة طلبة مرحلة البكالوريوس في الجامعة وبما ينسجم مع التعليمات المعمول بها حاليا، مشددا على أن فاعلية وكفاءة مجلس اتحاد طلبة الجامعة المقبل مسؤولية الطلبة أنفسهم، الأمر الذي يتطلب منهم إدراك أن مشاركتهم في هذه الانتخابات حق وواجب عليهم في الوقت ذاته، وأنهم وحدهم القادرون على إحداث التغيير الإيجابي الذي يلبي طموحاتهم.

وأعرب عن ثقة الجامعة العالية بطلبتها وقدرتهم على التعبير عن أنفسهم، والمساهمة في تعزيز مسيرة الجامعة كمؤسسة تعليمية وطنية ترفد المجتمع بالشباب الجامعي المدرب والمؤهل لقيادة العمل والإنجاز.