مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2023-01-25 02:26 pm

يقظة مواطن تجنبه الوقوع ضحية للاحتيال من قبل مفتعلي الحوادث المرورية

يقظة مواطن تجنبه الوقوع ضحية للاحتيال من قبل مفتعلي الحوادث المرورية

جفرا نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ بلاغا ورد للعاملين في ادارة البحث الجنائي من قبل احد المواطنين في محافظة الزرقاء بتعرضه لحادث سير من قبل إحدى المركبات وأنّ سائق المركبة وثلاثة أشخاص آخرين حاولوا مفاوضته وأخذ مبالغ مالية منه بحجة تجنّب الاجراءات القانونية إلا انه رفض ذلك وعند الطلب منهم مباشرة الاجراءات المتبعة والاتصال مع الشرطة قاموا على الفور بالفرار من المكان. 

وأكّد الناطق الاعلامي أنّه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات عن الاشخاص جرى تحديد هويتهم وأُلقي القبض عليهم والتحقيق جارٍ معهم تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء .

وأكّد الناطق الاعلامي أنّ ما قام به المواطن وإصراره على اللجوء للقضاء والإجراءات القانونية جنّبه الوقوع ضحية لمحتالين والقبض عليهم وجنّب آخرين الوقوع ضحية لهم ، وهو ما يتم دوما نشره عبر بيانات وتحذيرات متتالية للتوعية  من ذلك الأسلوب الاحتيالي التقليدي والذي يمكن تجنّبه بخطوة واحدة وهي متابعة الإجراءات القانونية وفق الأصول المتّبعة.