وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-01-25 01:45 pm

أرماني يدمج أنماط ملابس المهرجين في فساتين السهرة بعروض باريس

أرماني يدمج أنماط ملابس المهرجين في فساتين السهرة بعروض باريس

جفرا نيوز - قدم المصمم الإيطالي جورجو أرماني مجموعته ضمن عروض الأزياء الراقية في باريس والتي تضمنت ملابس للسهرة مستوحاة من التصميم التقليدي لأزياء المهرجين، إذ استخدم نمط المعينات الماسية على أقمشة بألوان رقيقة هادئة.

وسارت عارضات الأزياء أمس الثلاثاء 2412023 بثبات على منصة عرض لامعة وهن يرتدين الملابس التي كانت تحاكي ألوان وأشكال المنصة التي تلونت بالوردي والأخضر والبنفسجي الباهت.

بدأ العرض بتصميمات لسراويل أنيقة من الساتان الأسود ومعها سترات قصيرة باللونين الوردي والزمردي أيضا.

وتلت هذه المجموعة فساتين ضيقة أبرز تطريزها بالخرز اللامع الأنماط الماسية لتبدو وكأنها تتلألأ مع حركة عارضات الأزياء، اللاتي ارتدين غالبا أحذية وأمسكن حقائب يد صغيرة متماشية مع الأثواب.

وفي نهاية العرض، انحنى المصمم الإيطالي البالغ من العمر 88 عاما أمام الجمهور مرتديا بذلة داكنة من القطيفة وربطة عنق ولوح لهم قبل أن يغادر منصة العرض مع واحدة من العارضات.

ويستمر أسبوع الأزياء الراقية في باريس حتى غد الخميس 2612023 ويشمل عروضا لبعض من أكثر دور الأزياء رقيا وشهرة، منها كريستيان ديور وشانيل وفيندي وجان بول جوتييه.