النسخة الكاملة

الفايز يلتقي سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة

الخميس-2023-01-25 01:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - التقى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز في مكتبه بدار مجلس الأعيان اليوم الاربعاء  ، سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة  سيرج  ديكشن وبحث معه مختلف اوجه العلاقات الثنائية والاوضاع الراهنة في المنطقة .

وثمن الفايز المستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات بين البلدين الصديقين ، والتي  تقوم على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة ، مؤكدا اهمية تعزيزها وتطويرها بمختلف المجالات.

وتناول اللقاء عددا من القضايا ، على رأسها اهمية زيادة الاستثمارات والتبادلات التجارية الثنائية ، وبناء شراكات اقتصادية بين البلدين بمختلف المجالات .

وأشار الى حرص الاردن الدائم ، على تعزيز العلاقات مع بلجيكا، وادامة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك ، مؤكدا بذات الوقت اهمية تعزيز التعاون الاقتصادي وتفعيل الاتفاقيات الثنائية بمختلف المجالات  .

وعرض الفايز الاوضاع الراهنة في المنطقة ومواقف الاردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حولها ، والتي تقوم على ضرورة احلال الامن والاستقرار فيها ، وتمكين شعوبها من العيش بحرية وامان . 
من جانبه اشاد  مملكة بلجيكا بالدور الكبير والجهود المتواصلة ، التي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني ، من اجل حل مختلف القضايا العالقة في المنطقة واحلال السلام العادل والشامل فيها . 

وأكد حرص بلاده على تعزيز علاقاتها مع الاردن ، وخاصة في مجال تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية ، وتفعيل التعاون المشترك بين غرف الصناعة والتجارة في البلدين الصديقين .