منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من البلاد إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2023-01-24 11:28 pm

تيارات هوائية دافئة ترفع درجات الحرارة نهاية الأسبوع

تيارات هوائية دافئة ترفع درجات الحرارة نهاية الأسبوع


جفرا نيوز - قال المدير التنفيذي لمركز طقس العرب، محمد الشاكر، إن تيارات هوائية دافئة ستتدفق نحو بلاد الشام خلال نهاية الأسبوع الجاري، ما يؤدي إلى ارتفاع على درجات الحرارة بصورة لافتة.

وأضاف الشاكر، أن درجة الحرارة ستصل في العاصمة عمّان إلى 20، في حين ستصل في الأغوار والعقبة إلى 25 درجة.

ونوه إلى أن الطقس المستقر سيستمر ودافئة في بعض الأوقات بعديد المدن الأردنية.

ولفت إلى ضعف كبير بالموسم المطري وخاصة في المناطق الزراعية بسبب ارتفاع الضغط الجوي في القطب الشمالي بصورة غير معتادة تمثلت بحالات غير مستقرة، "ما كان عنا لدينا منخفضات جوية كبيرة".

وعن الهطول المطري، أكد الشاكر وجود مؤشرات إيجابية لوصول الأمطار خلال نهاية الشهر الجاري.

ونوه إلى أنه ستندفع مطلع الشهر المقبل الكتل الهوائية الباردة، ولكن لا يستطيع التأكيد على وصول الثلوج على المملكة.