ترميم جدار القلعة الرئيسي وبيوت تراثية في عمّان العام الحالي بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2023-01-24 09:18 pm

بشرى سارة لأصحاب المركبات الكهربائية - تفاصيل

بشرى سارة لأصحاب المركبات الكهربائية - تفاصيل


جفرا نيوز- قالت الناطقة باسم هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن تحرير القاق، الثلاثاء، إن أصحاب المركبات الكهربائية يمكنهم الحصول على عداد خاص لاحتساب استهلاكهم من الكهرباء.

وبينت القاق، أن الهدف من قرار الهيئة بالسماح للأشخاص الذين يملكون مركبات كهربائية بالحصول على عداد كهرباء خاص بشحن تلك المركبات، هو تفادي زيادة الاستهلاك من عداد المنزل المدعوم، وانتقال المشترك لشريحة أعلى.

وأضافت، أن الشخص الذي يمتلك مركبة كهربائية يمكن له التقدم بطلب للهيئة للحصول على عداد خاص لاحتساب كلفة شحن مركبته دون الحاجة لربط شاحن المركبة على العداد المنزلي.

وأوضحت، أن إجراءات الحصول على العداد الخاص بالمركبات الكهربائية هي إجراءات سريعة وسهلة، تبدأ بتقديم طلب للحصول على العداد ومن ثم تقديم الإثباتات بامتلاكه مركبة كهربائية أو أحد أفراد أسرته، وفي حال التحقق من صحة المعلومات المقدمة يعطى الموافقة لتركيب العداد بالطريقة المعهودة عن طريق شركة الكهرباء.

ومنحت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، موافقات تجاوزت 2000 عداد شحن مركبات كهربائية، فيما يتوافر حاليا 54 رخصة محطات شحن منها 41 عامة و13 خاصة، وفق رئيس مجلس مفوضي الهيئة زياد السعايدة