منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من البلاد إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2023-01-24 07:52 pm

ولي العهد يلتقي عددا من وجهاء وأبناء لواء دير علا

ولي العهد يلتقي عددا من وجهاء وأبناء لواء دير علا

جفرا نيوز - زار سمو ولي العهد الأمير الحسين اليوم لواء دير علا في منطقة الأغوار الوسطى، والتقى بعدد من وجهاء وأبناء اللواء في منزل الدكتور محمد المصالحة.
 ووصف ولي العهد الأغوار ب "أرض الخير" و"سلة الغذاء الأردني"، وفق حاضرين للقاء. ونقل سموه تحيات جلالة الملك واعتزازه بالحضور وبأهالي اللواء والأغوار عامة، مشيرا إلى جهود جلالته المتواصلة في تعزيز الأمن الغذائي والنهوض بالقطاع الزراعي. وأكد سموه ضرورة مواكبة أساليب الزراعة الحديثة، وتشجيع الشباب على إقامة المشاريع الإنتاجية والتنموية واستثمار الخيرات المتاحة في منطقة الأغوار الوسطى. 
واستمع ولي العهد إلى أفكار ومقترحات قدمها الحضور، ركزت على سبل دعم المزارعين بالأغوار، وإقامة المشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات المنطقة. وتحدث عدد من الحضور عن مطالب المنطقة، وأبرزها النهوض بالقطاعات الزراعية والخدماتية، وتحسين مستوى المؤسسات التعليمية والصحية.
 وعقد اللقاء في دارة الدكتور محمد المصالحة.