الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 07:09 pm

شمس الكويتية تتصدّر بمليون مشاهدة لـ”البنية” في أيام

شمس الكويتية تتصدّر بمليون مشاهدة لـ”البنية” في أيام

 تعيش النجمة شمس الكويتية حالة استثنائية من النشاط الفني، إذ طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "البنية” على طريقة الفيديو كليب وحقق العمل أكثر من مليون مشاهدة بعد 4 أيام من عرضه على قناة شمس الرسمية في موقع "يوتيوب”.

أغنية "البنية” هي من كلمات عبدالله العماني، وألحان غيم، وتوزيع محمد الشطي، وتعكس الروح الشبابية التي تحاكي الحياة بتحرر، وبنفس مختلف، وبطريقة عصرية.


أمّا الفيديو كليب فحمل توقيع المخرج شريق ترحيني، ويحمل دعوة صريحة لتقبل الآخر، بصرف النظر عن شكله وهويته ومعتقداته وعمله، في دلالة واضحة على مناصرة شمس للمرأة بشكل خاص، والإنسان بشكل عام، ودعمها وتمكينها وتحريرها من القيود. واتسم العمل المصور بالعصرية والألوان المفعمة بالحياة التي تبعث على الإيجابية.

وتواصل شمس تصوير مشاهدها في مسلسل "سر السلطان”، مع المخرج المصري خالد يوسف، في أولى تجاربها الدرامية.

وتقدم شمس، في المسلسل الذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني، الذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل، دوراً رئيسياً في العمل المأخوذ عن رواية "سره الباتع”، للكاتب الراحل يوسف إدريس، حيث يتناول المسلسل تفاصيل وحكايات مهمة عن ملابسات دخول الحملة الفرنسية مصر، وكيفية مقاومتها، كما يعرض سيرة بعض الشخصيات التاريخية البارزة، التي ظهر دورها جلياً في مواجهة نابليون بونابرت، والحد من نفوذه وتوسعاته وطموحة الاستعماري بالعسكرة في القاهرة، وجعلها نقطة مركزية لحربة مع إنجلترا، خلال الحقبة التاريخية التي شهدت صراع الدول الكبرى لاحتلال مصر، والاستحواذ على مُقدرات شعبها.