منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من البلاد إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 07:08 pm

ملحم زين سفيراً للأمم المتحدة للنيات الحسنة

ملحم زين سفيراً للأمم المتحدة للنيات الحسنة

نال الفنان اللبناني ملحم زين لقب "سفير النيات الحسنة” من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان.

وجاء اختيار زين لتفاعله الخيري والإنساني مع العديد من القضايا في إطار مشروع بناء السلام التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، الذي شاركت فيه 56 مدرسة حكومية متوسطة من مختلف أنحاء لبنان، في مبادرة "مدارس خالية من العنف” منذ إطلاقها عام 2014.


ويهدف البرنامج التابع للأم المتحدة إلى توفير الأمن والسلام لشعب لبنان بأسره، وضمان استقرار لبنان الداخلي واعتماد حوكمة فعالة، والمساهمة في خفض نسب الفقر وتعزيز التنمية المستدامة في لبنان، والحرص في الوقت نفسه على تلبية الاحتياجات الفوريّة في البلاد بطريقة تراعي حقوق الإنسان والنوع الاجتماعي.

وكان زين قد أحيا في العاصمة السورية دمشق مؤخراً، حفلاً خيرياً بالتعاون مع جمعية SOS قرى الأطفال تحت عنوان "لا لطفولة بدون عائلة”، رصد ريعه لصالح تأمين تكاليف معيشة الأسر البديلة في قرى الأطفال لعام 2023.

على صعيد فني، يواصل زين تحقيق نجاحاته الفنية على أكثر من صعيد، إذ يشارك في مهرجان "يلا ع المكسيك” خلال الفترة ما بين الثالث والسادس من فبراير المقبل، ويغني هناك للجاليات العربية المقيمة، كما يحتفي بعيد الحب في لبنان بحفل يحييه مساء 11 فبراير مع الفنان محمد المجذوب.