الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 07:07 pm

بريتني سبيرز تعرض منزلها للبيع مقابل مبلغ خيالي

بريتني سبيرز تعرض منزلها للبيع مقابل مبلغ خيالي

في خطوة سريعة لانزعاجها من المكان، عرضت النجمة العالمية بريتني سبيرز، منزلها في مدينة كالاباساس، والذي عاشت فيه لفترة وجيزة، للبيع بسعر 12 مليون دولار أميركي.

وكشف تقرير لموقع TMZ، أن المغنية الأميركية عرضت منزلها للبيع الأسبوع الماضي، طالبةً مبلغ 12 مليون دولار، بعد أن اشترته العام الماضي بسعر 11.8 مليون دولار.


وسكنت بريتني وزوجها وسام أصغري في المنزل لفترة قصيرة، وسرعان ما تركته لأن المنزل كان مكشوفاً للغاية بالنسبة إليها، وهو ما يتيح لمصوّري الفضائح التقاط صور لها في أي وقت.

في سياق منفصل، لا تزال تصرفات وكلمات المغنية الأميركية بريتني سبيرز الأخيرة عن إلحادها تُحدث ضجة كبيرة في الإعلام العالمي وبين محبيها، حيث قالت في تسجيل صوتي جديد تم تداوله بكثافة: "لم أعد أؤمن بالله بسبب الطريقة التي يعاملني بها أطفالي وعائلتي، لا يوجد شيء أؤمن به بعد الآن… أنا ملحدة”.

وأكد تقرير لموقع TMZ أن التسجيل الصوتي المثير للجدل تحدثت فيه بريتني عن علاقاتها مع أبنائها، جايدن وشون بريستون، وزوجها السابق كيفين فيدرلاين، والمشاكل التي تعيشها معهم في الفترة الأخيرة.