جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023 عاصفة مطرية اليوم وغدًا وأمطار غزيرة وثلوج على ارتفاعات 1100 متر - تفاصيل الأمن العام للمواطنين: توخوا الحذر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 07:04 pm

لتمكين النساء القويات.. هند صبري تدخل عالم الموضة

لتمكين النساء القويات.. هند صبري تدخل عالم الموضة

 أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، إطلاق علامتها الجديدة في عالم أزياء النساء والتي أطلقت عليها اسم "فرصة ثانية”.

وشاركت هند صبري الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، الفيديو الدعائي للمجموعة الأولى من ملابس النساء وعلّقت قائلةً: "أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن وهويتهن وثقافتهن”.


وأطلقت النجمة هند صبري علامتها التجارية للأزياء "SECOND CHANCE” أو "فرصة ثانية” أمس الاثنين، بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

كما أوضحت أن هدف المشروع يكمن بأن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

تأسست "SECOND CHANCE” في الإمارات العربية المتحدة، وتتاح منتجاتهم حصريا للبيع عبر الإنترنت.

وقد استلهمت صبري فكرة المشروع، من تصميمات ريم التركي لواحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في أحد أعمالها الدرامية وهي شخصيتها في "البحث عن علا”، حيث كانت الأم التي انفصلت عن زوجها بعد أن كبر أبناؤها وقررت الاستقلال بذاتها وبدأت مشروعها الخاص.

وتعتبر هند صبري واحدة من أبرز نجمات العالم العربي، حيث حققت نجاحات عديدة عبر أكثر من 50 عملا بالسينما والتلفزيون والراديو.


يشار إلى أن أفلاماً عدة للفنانة الشهيرة كانت حققت نجاحاً جماهيرياً واسع النطاق، مثل "الفيل الأزرق 2” و”كيرة والجن”، وهما أعلى فيلمين في تاريخ شباك التذاكر المصري.