قصة مواطن ربح ربع مليون دينار بجائزة بنكية ! الأرصاد: أمطار وثلوج خلال الأيام المقبلة في المملكة وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 06:57 pm

صحفي إسباني: بيكيه حاول العودة إلى شاكيرا

صحفي إسباني: بيكيه حاول العودة إلى شاكيرا

جفرا نيوز - أفادت تقارير صحفية، بأن المدافع الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق، ندم على انفصاله عن صديقته السابقة المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا وحاول العودة إليها بعد شهر فقط من إعلانهما الانفصال.

وأكدت مصادر قريبة من المغنية الكولومبية شاكيرا على ندم بيكيه بعد الانفصال وحاول العودة.

وقال الصحفي الإسباني جوردي مارتن: "أقارب شاكيرا قالوا لي إنهما أنهيا علاقتهما في أبريل الماضي، إذ بعد شهر ندم بيكيه على ذلك وعاد إلى المنزل، لكن الأمر لم ينجح وقررا الانفصال تمامًا. كانت صديقته الجديدة كلارا شيا موجودة بالفعل بحلول ذلك الوقت”.

يُذكر إن جيرارد بيكيه خان المغنية الكولومبية بضع مرات، وسامحته سابقا لكن في المرة الأخيرة رفضت وقررت الانفصال لأنها كانت تعرف أن علاقته مع كلارا لم تكن مجرد مغامرة.