بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2023-01-24 06:50 pm

تهجر عريسها في حفل الزفاف بعد فشله في عدّ النقود

تهجر عريسها في حفل الزفاف بعد فشله في عدّ النقود

ألغت عروس هندية زفافها، وتركت الحفل بعد أن فشل عريسها في عد بعض الأوراق النقدية من فئة 10 روبيات هندية.

ووقع الحادث بعد أن أبلغ الكاهن المسؤول عن المراسم أسرة الفتاة بسلوك العريس الغريب.

وقررت الأسرة وضع العريس تحت الاختبار، وسلموه 30 روبية (0.012 دولار) على هيئة أوراق نقدية من فئة 10 روبيات، وطلبوا منه حسابها، لكنه لم يتمكن من إنجاز هذه المهمة البسيطة.

وكانت هذه الحادثة القشة الأخيرة التي قصمت ظهر البعير، ليتم إلغاء حفل الزفاف بعد خروج العروس البالغة من العمر 21 عاماً من الحفل.

في غضون ذلك، أكدت عائلة العروس أنهم لم يكونوا على علم بحالة العريس الهشة عقلياً. وقال شقيق العروس متحدثاً إلى وسيلة إعلام محلية: "تتم الزيجات عادة بحسن نية، ولأن الوسيط كان من أقرب الأقارب، صدقناه ولم نلتقِ بالرجل. وعندما أبلغنا الكاهن بسلوكه الغريب، قررنا إخضاعه للاختبار وعرضنا عليه 30 روبية ليقوم بعدها، وهو ما لم يكن قادراً على القيام به. ورفضت ريتا الزواج منه بعد أن علمت بحالته".

ورغم حالة العريس، أدت عدم رغبة العروس في الزواج منه إلى إثارة حالة عداء بين العائلتين. ورغم جهود الشرطة للتوسط، تمسكت العروس بقرارها، بحسب صحيفة إنديا تايمز.