القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء الأردن سيّر خلال يومين 5 طائرات إغاثية إلى سوريا وتركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 06:45 pm

بعد تصرف أنغام المحرج .. ديمة قندلفت ترد بأسلوبها الراقي

بعد تصرف أنغام المحرج .. ديمة قندلفت ترد بأسلوبها الراقي

بعد التصرف الذي وصفه الجمهور بالمحرج التي أرتكبته المطربة المصرية أنغام أثناء تسلمها جائزة "JoyAwards” في السعودية. تجاه الممثلة السورية ديمة قندلفت وزميلها سامر المصري اللذين قاما بتسليمها الجائزة.

حيث قالت: كنت منتظرة أبو ناصر ” تركي آل الشيخ” يسلمني ياها بس مش مشكلة ليسود الصمت بعدها لثواني قليلة.

لكن المفاجئ كان رد الممثلة السورية ديمة قندلفت على تصرف المطربة المصرية أنغام، حيث اعتبره البعض مثالاً للرقي. حيث كتبت الممثلة السورية عبر صفحتها الموثقة على تويتر: "تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور و شركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق”.