بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2023-01-24 01:27 pm

الردايدة يوضح حول نقل مسلخ عمّان : "قيد التنفيذ" وسيشمل أماكن جديدة

الردايدة يوضح حول نقل مسلخ عمّان : "قيد التنفيذ" وسيشمل أماكن جديدة

 


جفرا نيوز - رامي الرفاتي  

أكد وزير البيئة معاوية الردايدة، أن أمانة عمان الكبرى الجهة المعنية في مشروع نقل مسلخ عمّان في منطقة ماركا عين غزال، بعد صدور التوصيات النهائية من قبل الوزارة.

وبين الردايدة خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2023، اليوم الثلاثاء، أن مشروع النقل قيد التنفيذ من قبل الجهة المعنية من منطقة ماركا إلى الماضونة.

يذكر أم مشروع المسلخ في الماضونة سيشمل أماكن لذبح الأغنام والأبقار والدواجن وسوق لبيع اللحوم بطاقة إنتاجية عالية، وفق معايير عالمية.

وسيعالج نقل مسلخ عمّان في منطقة ماركا عين غزال الآثار البيئية السلبية على المنطقة ويستوعب توسع ونمو المدينة المستقبلي، وسيسهم نظرا لمساحته الواسعة في تلبية طلبات التجار والقصابين الراغبين بمزاولة هذه المهنة والتجارة ولم تلق طلباتهم الموافقة نظرا لضيق مساحة المسلخ الحالي.