القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء الأردن سيّر خلال يومين 5 طائرات إغاثية إلى سوريا وتركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 12:41 pm

بالصور.. محمد رمضان من كواليس مسلسل "العمدة"

بالصور.. محمد رمضان من كواليس مسلسل "العمدة"

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور من كواليس مسلسل ” العمدة "، المقرر عرضة فى رمضان 2023، وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى ” فيسبوك ".

وعلق الفنان محمد رمضان على مجموعة الصور قائلا: ” بدأنا أول يوم من شهر رجب كل عام وأنتم بخير ( جعفر العمدة ) رمضان يجمعنا المسلسل تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي ".

ويشارك محمد رمضان، بطولة المسلسل كل من زينة، ايمان العاصي، منة فضالي، تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي.

تدور قصة مسلسل ” العمدة "، من خلال محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي.

وخلال الأحداث يضطر "العمدة” إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع ” انستغرام”، فإن هناك قصة حب تجمعه بالفنانة زينة، التي تجسد شخصية عايدة بالمسلسل، قائلا: ” قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة أحدث ظهور