الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2023-01-24 12:39 pm

الفنان ياسر العظمة يعلن العودة للجمهور عبر برنامج جديد

الفنان ياسر العظمة يعلن العودة للجمهور عبر برنامج جديد

يستعد الفنان ياسر العظمة لإطلاق الموسم الجديد من برنامجه "مع ياسر العظمة”، والذي سيتم نشره عبر حسابات العظمة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.
وقال العظمة في منشور له على فيسبوك: "أحبائي في كل مكان.. ورجعتُ.. ما أحلى الرجوع اليكم.. قريباً..”، مرفقاً كلامه بالفيديو الترويجي لبرنامجه الجديد.

وفي السياق، كشفت مصادر فنية أن العمل جرى تصويره نهاية الخريف الفائت، في منطقة دير القمر اللبنانية لمدة عشرين يوماُ، حيث سيروي من خلاله العظمة تفاصيلاً من ذكرياته ومحطات بارزة في مسيرته المهنية، إلى جانب الحديث عن مواضيع وقضايا شائكة تواجه المواطن السوري والعربي.
”.وكان العظمة أعلن عام 2020 عن عودته للأضواء بعد غياب دام 7 سنوات عبر برنامج يبث عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "حطوا القهوة عالنار” ويتطرق فيه إلى قضايا اجتماعية مختلفة، قبل أن يتوقف عن تقديمه بعد فترة وجيزة بسبب انشغاله في التحضير لمسلسل "السنونو”. وقد اثار المسلسل الأخير الذي تم تصويره في دولة الامارات انتقادات واسعة واعتبره نقاد بانه دون المستوى الذي ظهر فيه العظمة خلال الاعمال السابقة في نسخ مسلسل ” مرايا ” . كما ان "السنونو” لم يحظ بمتابعة الجمهور كما كان متوقعا .