بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 12:38 pm

ماذا جرى مع إليسا ؟

ماذا جرى مع إليسا ؟

طمأنت الفنانة نانسي عجرم، الجمهور على آخر تطورات الحالة الصحية لمواطنتها الفنانة إليسا بعد أن خضعت لعملية جراحية وغابت عن احتفال Joy Awards بالرياض.
وأكدت نانسي عجرم خلال تصريح صحفي أنها "تواصلت مع إليسا وهي بحالة صحية جيدة، وإن شاء الله ترجع لنا بألف سلامة، نحن مفتقدينها”.
وكانت الفنانة اللبنانية إليسا، قد طمأنت جمهورها في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على (تويتر) عن وضعها الصحي قبيل إجراءها عملية جراحية وصفتها بالسهلة والصغيرة. وفق (صدى البلد)
وقالت إليسا في تغريدتها:” أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في ذراعي.. لا داعي للقلق أو الذعر.. شكرا لسؤالك.. أحبكم”.
وقُبيل تغريدتها، نوهت إليسا أنها ستستافر إلى الولايات المتحدة الأميركية في زيارة سريعة.