القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء الأردن سيّر خلال يومين 5 طائرات إغاثية إلى سوريا وتركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2023-01-24 12:29 pm

انتقادات حادة لياسمين صبري بسبب جورجينا رودريغز

انتقادات حادة لياسمين صبري بسبب جورجينا رودريغز

تعرضت الفنانة ياسمين صبري لانتقادات حادة من جمهورها بعد نشرها صوراً جديدة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام” ظهرت فيها خلال زيارتها لمدينة الملاهي "رياض وينتر وندرلاند”، وذلك عقب زيارة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغز وأبنائهما لمدينة الملاهي نفسها.

وظهرت ياسمين في الصور بنفس الإطلالة الكاجوال التي اعتمدتها جورجينا، وهي عبارة عن بنطال جينز وجاكيت قصيرة و”بوط” يصل إلى الركبة. كما بدت ياسمين في الصور وهي تمسك بدبوب كبير في تكرار لنفس الصورة التي التقطتها جورجينا في مدينة الملاهي.

وعلّق الكثير من المتابعين على صور ياسمين صبري مؤكدين أنها تحاول دائماً التشبّه بكل ما تفعله جورجينا رودريغيز، سواء في إطلالتها أو حتى في الشكل والمكياج.

وكانت ياسمين صبري قد شاركت أخيراً في حفل توزيع الجوائز لصنّاع الترفية JOY AWARDS الذي أُُقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يُذكر أن ياسمين صبري تواصل تصوير فيلمها الجديد "البعبع” والذي تلتقي فيه مع النجم أمير كرارة للمرة الأولى على الشاشة، وتعود به إلى السينما بعد غياب طويل منذ آخر أعمالها السينمائية فيلم "ليلة هنا وسرور” مع النجم محمد إمام.

وتغيب ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي حيث كان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل "فرصة تانية”، والذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2020.