وفيات الأردن الأحد 29-1-2023 منخفضات جوية محملة بالثلوج تقترب من المملكة إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2023-01-24 12:20 pm

المؤشر الياباني يغلق عند أعلى مستوى في شهر ونصف

المؤشر الياباني يغلق عند أعلى مستوى في شهر ونصف

جفرا نيوز - أغلق المؤشر نيكي الياباني عند أعلى مستوى في أكثر من شهر ونصف الشهر، الثلاثاء، معوضا جميع خسائره منذ التعديل المفاجئ لسياسة بنك اليابان النقدية في الشهر الماضي، وقادت أسهم التكنولوجيا موجة الصعود سائرة على درب مكاسب وول ستريت.

وصعد نيكي 1.46 بالمئة ليغلق عند 27299.19 نقطة وهو أعلى مستوى إغلاق منذ 16 ديسمبر كانون الأول.

وارتفع المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.42 بالمئة إلى 1972.91 نقطة.

وأغلقت وول ستريت على ارتفاع حاد مساء، مدعومة بصعود أسعار التكنولوجيا إذ بدأ المستثمرون أسبوعا حافلا بنتائج الأعمال بحماس متجدد نحو الأسهم القيادية التي تعثرت في العام الماضي.

وفي اليابان ارتفع سهم طوكيو إلكترون 2.04 بالمئة وكان الأكثر دعما للمؤشر نيكي. وقفز سهم أدفانتست 3.11 بالمئة.

وزاد سهم مجموعة سوفت بنك الاستثمارية للتكنولوجيا 3.39 بالمئة وصعد سهم دايكين إنداستريز المصنعة لمكيفات الهواء 2.07 بالمئة.

وارتفع سهم جي.إس يواسا كورب 3.77 بالمئة، وزاد سهم هوندا موتور 1.16 بالمئة.

رويترز