مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2023-01-24 11:12 am

مناقشة مشروع التخرج لأول طالبة بكالوريوس "علم التجميل" في عمان الأهلية

مناقشة مشروع التخرج لأول طالبة بكالوريوس "علم التجميل" في عمان الأهلية

جفرا نيوز - برعاية الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية العلوم الطبية المساندة تمت يوم الأربعاء 18 / 1 / 2023 مناقشة أول مشروع تخرج في قسم علم التجميل للطالبة دالية محمود عواد ، بإشراف الدكتور صفوان العدوان، وعنوان المشروع:

Clinical Psychosocial Effect of Acne on Jordanian aged between 14-34 Years Old
وقد تألفت لجنة المناقشة من : رئيس قسم علم التجميل الدكتور خالد القيسي والسادة أعضاء الهيئة التدريسية الدكتورة مها أبو حجلة والدكتورة زينب زكريا.

وقامت الطالبة بعرض مقدمة عن مشروع بحثها ونتائجه الذي اشتمل على مدى فعالية طرق العلاج الجلدية المُختلفة لحب الشباب المُزمن ومدى رضى المرضى على نتائج هذه العلاجات.

والجدير بالذكر بأن الطالبة دالية محمود عواد متوقع تخرجها على نهاية هذا الفصل الدراسي الأول لتكون أول خريجة تحمل درجة البكالوريوس في تخصص علم التجميل من جامعة عمّان الأهلية والأردن