ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2023-01-24 08:56 am

بعد صلاة العصر.. الأردنيون يقيمون صلاة الاستسقاء في المساجد

بعد صلاة العصر.. الأردنيون يقيمون صلاة الاستسقاء في المساجد

جفرا نيوز - يقيم الأردنيون صلاة استسقاء بجميع مساجد المملكة بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء، تضرعا لله تعالى بسبب ضعف الهطول المطري واحساره في مناطق معينة.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، قد دعت إلى الاستغفار والتوبة والذكر ورد المظالم إلى أهلها، والصوم والتضرع والخشوع إلى الله تعالى طلبا للغيث.

وذكرت الوزارة في تعميم لها، أنه وحرصا منها على إحياء سنة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- في إقامة صلاة الاستسقاء عند تأخر نزول المطر، فقد قررت الوزارة إقامة الصلاة في جميع مساجد الأردن بعد صلاة عصر الثلاثاء الموافق 24 كانون الثاني 2023.

ودعا وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، مديري مديريات الأوقاف في الأردن إلى التعميم على الأئمة لأداء صلاة الاستسقاء.