بشرى سارة من "الزراعة" بشأن الحُمى القلاعية خبير لـ "ميلودي" : الأردن ليس بعيدًا عن وقوع زلزال مشابه لتركيا - فيديو جامعات تقرر تعليق دوامها الثلاثاء - أسماء الفايز من الرياض : نثمن دعم السعودية للوصاية الهاشمية - صور الأردن يعلن إرسال مساعدات لسوريا وتركيا للإسهام في الجهود الإغاثية الملك يتابع تمرينا للدفاع المدني ويفتتح استوديوهات إذاعة الأمن العام ما مدى سلامة منتجات الألبان واللحوم بعد انتشار الحمى القلاعية؟ الملك يعزي بضحايا الزلزال بسوريا وتركيا ويوجه بتقديم مساعدات تعطيل مدارس المملكة كافة الثلاثاء بسبب الظروف الجوية سقوط الثلوج على ارتفاعات جديدة في المملكة الثلاثاء .. تعرف عليها أمانة عمّان تغلق سوق الحلال في الماضونة بسبب الحمى القلاعية الخلايلة : افتحوا المساجد لإيواء المتضررين الخارجية تعزي بضحايا الزلزال في سوريا وتركيا بالفيديو.. الحسبان يوضح لـ "ميلودي" حقيقة سحب اعتراف قطر بالبورد الأردني وزارة الزراعة: جاهزون للتعامل مع المنخفض مسودة توضح حالات عدم جواز حبس المدين في أمر الدفاع (28) - تفاصيل دعوة لحماية عدادات المياه والمزروعات بسبب الحالة الجوية أمانة عمّان تعلن "طوارئ قصوى" للتعامل مع المنخفض الجوي "خلية أزمة" في "الخارجية" وسفارتي الأردن في أنقرة ودمشق للاطمئنان على الأردنيين وفيات الأردن الإثنين 6-2-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2023-01-24 08:56 am

بعد صلاة العصر.. الأردنيون يقيمون صلاة الاستسقاء في المساجد

بعد صلاة العصر.. الأردنيون يقيمون صلاة الاستسقاء في المساجد

جفرا نيوز - يقيم الأردنيون صلاة استسقاء بجميع مساجد المملكة بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء، تضرعا لله تعالى بسبب ضعف الهطول المطري واحساره في مناطق معينة.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، قد دعت إلى الاستغفار والتوبة والذكر ورد المظالم إلى أهلها، والصوم والتضرع والخشوع إلى الله تعالى طلبا للغيث.

وذكرت الوزارة في تعميم لها، أنه وحرصا منها على إحياء سنة المصطفى -صلى الله عليه وسلم- في إقامة صلاة الاستسقاء عند تأخر نزول المطر، فقد قررت الوزارة إقامة الصلاة في جميع مساجد الأردن بعد صلاة عصر الثلاثاء الموافق 24 كانون الثاني 2023.

ودعا وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، مديري مديريات الأوقاف في الأردن إلى التعميم على الأئمة لأداء صلاة الاستسقاء.