وفيات الأردن الثلاثاء 5-3-2024 المجالي: تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-01-23 10:04 pm

لمحبي نجوى كرم في دبي.. استعدوا للقاء “شمس الغنية اللبنانية” في الأوبرا

لمحبي نجوى كرم في دبي.. استعدوا للقاء “شمس الغنية اللبنانية” في الأوبرا

 تحيي النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح "دبي أوبرا” في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك يوم الجمعة 10 آذار/مارس المقبل، تلتقي خلاله الجمهور ومحبّيها في أمسية لا مثيل لها.

وأعلنت "شمس الغنية اللبنانية” عن الحفل من خلال صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، إذ علقت على البوستر الدعائي للسهرة المنتظرة قائلةً: "دبي الفرح جايين نعلّي الضحكة سوا على مسرح دبي أوبرا بتاريخ 10 مارس ”.


وستقدّم نجوى كرم خلال الحفل المنتظر باقة من روائع أغنياتها القديمة والجديدة وصولًا إلى أحدثها "ساعة بيضا” و”الدّنيي حلوة”.

يذكر أن نجوى كرم أحيت منذ أيام حفل افتتاح مهرجان قمم الدّولي الذي نظّمته هيئة المسرح والفنون الأدائية في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية. وبيعت تذاكر الحفل بالكامل بعد ساعات قليلة جدًا من طرحها إلكترونيا حسب ما أظهرته عملية البيع على موقع حجز التذاكر.