الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-01-23 10:04 pm

لمحبي نجوى كرم في دبي.. استعدوا للقاء “شمس الغنية اللبنانية” في الأوبرا

لمحبي نجوى كرم في دبي.. استعدوا للقاء “شمس الغنية اللبنانية” في الأوبرا

 تحيي النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح "دبي أوبرا” في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك يوم الجمعة 10 آذار/مارس المقبل، تلتقي خلاله الجمهور ومحبّيها في أمسية لا مثيل لها.

وأعلنت "شمس الغنية اللبنانية” عن الحفل من خلال صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، إذ علقت على البوستر الدعائي للسهرة المنتظرة قائلةً: "دبي الفرح جايين نعلّي الضحكة سوا على مسرح دبي أوبرا بتاريخ 10 مارس ”.


وستقدّم نجوى كرم خلال الحفل المنتظر باقة من روائع أغنياتها القديمة والجديدة وصولًا إلى أحدثها "ساعة بيضا” و”الدّنيي حلوة”.

يذكر أن نجوى كرم أحيت منذ أيام حفل افتتاح مهرجان قمم الدّولي الذي نظّمته هيئة المسرح والفنون الأدائية في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية. وبيعت تذاكر الحفل بالكامل بعد ساعات قليلة جدًا من طرحها إلكترونيا حسب ما أظهرته عملية البيع على موقع حجز التذاكر.