القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء الأردن سيّر خلال يومين 5 طائرات إغاثية إلى سوريا وتركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-01-23 10:04 pm

شيرين عبد الوهاب.. هل انتقلت للعيش في لبنان؟

شيرين عبد الوهاب.. هل انتقلت للعيش في لبنان؟

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حيرة جمهورها حول ما إذا كانت ستستقر في لبنان أم أنها تقضي فيه فترة نقاهة تعود بعدها الى القاهرة لمواصلة نشاطها الفني.

وكشف مصدر مقرّب من شيرين أن لا صحة لكل تلك الأخبار المتداولة، مؤكداً أن شيرين تمضي في لبنان إجازة مع زوجها الفنان حسام حبيب وابنتيها، ومشيراً إلى أن الأخبار التي انتشرت عن شرائها منزلاً في لبنان غير صحيحة، لأن شيرين بالفعل تمتلك منزلاً فيه منذ سنوات، وتقيم فيه كلما زارت لبنان.


وكانت شيرين قد أحيت حفلاً ضخماً في دولة الكويت بعد تأجيلات عدة في أول ظهور رسمي لها عقب أزمة عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً إذ حمل لافتة "كامل العدد”، واستهلّت شيرين حفلها بتوجيه التحية إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدةً أن زيارتها له في لبنان عزيزة جداً عليها، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن السلطات وقيادة الجيش اللبناني على رأسها، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بسبب زيارتها له في المخيم هي وزوجها حسام حبيب واستدعائهما للتحقيق.