المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-01-23 10:04 pm

شيرين عبد الوهاب.. هل انتقلت للعيش في لبنان؟

شيرين عبد الوهاب.. هل انتقلت للعيش في لبنان؟

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حيرة جمهورها حول ما إذا كانت ستستقر في لبنان أم أنها تقضي فيه فترة نقاهة تعود بعدها الى القاهرة لمواصلة نشاطها الفني.

وكشف مصدر مقرّب من شيرين أن لا صحة لكل تلك الأخبار المتداولة، مؤكداً أن شيرين تمضي في لبنان إجازة مع زوجها الفنان حسام حبيب وابنتيها، ومشيراً إلى أن الأخبار التي انتشرت عن شرائها منزلاً في لبنان غير صحيحة، لأن شيرين بالفعل تمتلك منزلاً فيه منذ سنوات، وتقيم فيه كلما زارت لبنان.


وكانت شيرين قد أحيت حفلاً ضخماً في دولة الكويت بعد تأجيلات عدة في أول ظهور رسمي لها عقب أزمة عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً إذ حمل لافتة "كامل العدد”، واستهلّت شيرين حفلها بتوجيه التحية إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدةً أن زيارتها له في لبنان عزيزة جداً عليها، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن السلطات وقيادة الجيش اللبناني على رأسها، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بسبب زيارتها له في المخيم هي وزوجها حسام حبيب واستدعائهما للتحقيق.