النسخة الكاملة

منى زكي سعيدة جداً بجائزة joy awards الفخرية: كانت ليلة ساحرة

الخميس-2023-01-23 09:58 pm
جفرا نيوز -
شاركت النجمة منى زكي تفاصيل إطلالتها في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2023، وعبرت عن سعاتها بعد تتويجها وزوجها النجم أحمد حلمي بجائزة صناع الترفيه الفخرية، في الحفل الذي أقيم مساء السبت على مسرح بكر الشدي بالرياض وبحضور عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير العالم.

منى نشرت عدة صور من إطلالتها عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك وعلقت قائلة: سعيدة جداً بالتكريم والحصول على جائزة صناع الترفيه الفخرية من "جوي أواردز"، والتقدير والحفاوة في المملكة الشقيقة، كانت ليلة ساحرة بملتقي الفنانين من كل الدول وشكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ وشكراً لكل العاملين بهيئة الترفيه ومبروك لكل الفائزين.



جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

وتعد جائزة "Joy Awards” واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافًا جماهيريًّا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.