الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-01-23 07:15 pm

إليسا تطمئن على حالتها بعد غيابها عن Joy Awards

إليسا تطمئن على حالتها بعد غيابها عن Joy Awards

 طمأنت النجمة اللبنانية إليسا محبيها على حالتها الصحية، بسبب عدم تمكنها من حضور حفل جوائز صنّاع الترفيه ”Joy Awards"، والذي أقيم مساء السبت، في الرياض.

وأكدت إليسا أنها بخير بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في يدها بالولايات المتحدة الأميركية، وكتبت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر": ”مرحباً أحبائي، أنا بحالة جيدة، أتمنى أن تكونوا بخير أيضاً، أفتقدكم وأحبكم".

وكان من المفترض حضور إليسا للنسخة الثالثة من حفل ”Joy Awards"، حيث كانت مرشحة لنيل جائزة ”الأغنية المفضلة" عن أغنية ”من أول دقيقة"، إلى جانب مغني الراب المصري ويجز، والفنانة نانسي عجرم، والنجمة أصالة التي نالت الجائزة عن أغنية ”شكراً".

وكانت نانسي عجرم قد علقت على غياب إليسا عن الحفل، مشيرة في تصريحات لـ برنامج ”إي تي بالعربي"، أنها اطمأنت على زميلتها من خلال تطبيق الواتساب، وقالت: ”أكيد تطمنت عليها وحكيتها واتساب، وهي منيحة وان شاء الله بكون كل شي منيح محل ما بتكون، واحنا مستفقدين لها هون".

وكانت النجمة إليسا، قد أثارت قلق متابعيها حول حالتها الصحية، بعد أن أعلنت توجهها إلى الولايات المتحدة، فردت على تساؤلات الجمهور من خلال تغريدة أكدت خلاها أنها ستخضع لعملية جراحية صغيرة في يدها.

وأضافت أن الرحلة سريعة ولا داعي للقلق حول حالتها الصحية، وكتبت باللغة الإنجليزية: ”أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة ليدي. لا داعي للقلق أو الذعر. شكرا لسؤالكم. أحبكم".

وهذه ليست المرة الأولى التي تجري فيها النجمة اللبنانية عملية جراحية في يدها، فسبق أن خضعت إلى جراحة في يدها، عام 2019، في بلجيكا، نتيجة انحباس السوائل كعرض جانبي لعملية تعافيها من سرطان الثدي.

وعانت إليسا من تورم يدها اليمنى مجدداً، في عام 2021، ولوحظ ذلك في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث خضعت للجراحة ولرحلة علاجية طويلة بين بروكسل وألمانيا.