القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء الأردن سيّر خلال يومين 5 طائرات إغاثية إلى سوريا وتركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2023-01-23 04:46 pm

الأرز الأوروبيّ يصل إلى الأسواق الأردنية "جودة وقيمة غذائية وتجربة فريدة"

الأرز الأوروبيّ يصل إلى الأسواق الأردنية "جودة وقيمة غذائية وتجربة فريدة"

جفرا نيوز - وصل الأرز الأوروبيّ أخيرا إلى السوق الأردنيّ، الأمر الذي سيكون بمثابة بشرى للمهتمّين بنوعية غذائهم والحريصون على تناوُل الأغذية الطبيعية في صورتها المثالية، حيث تمّت زراعة هذا الأرز ومعالجته وتخزينه وفق الطرق الأمثل وحسب المواصفات السليمة، ما يعني أنه صار بإمكانه الآن أن يكون جزءًا من مائدتك، يضيف إليها القيمة الغذائية اللازمة، ويعطي لك الطعم والمذاق الرائِعَين.
يتميّز الأرز الأوربيّ الذي يُنتج في حقول اليونان بأنّ عملية إنتاجه تتم وفق الشروط والمعايير الصديقة للبيئة وتحت إدارة جودة متكاملة تحرصُ على أن تتم العملية الإنتاجية للأرز وفق ما يضمن السلامة للمزارِع والعامِل، ثم ما يضمن السلامة والصحّة للمستهلِك، وفي هذا السياق، يتم اختيار بذور الأرز بعناية بما يتوافق مع الظروف المناخية وظروف التربة قبل أن يتمّ حصادها بأحدث الطرق بعد نضوجها دون تدخّلات يمكن لها أن تؤثّر على سلامة المستهلك، إلى أن يصل في النهاية الأرز إلى المطاحن وماكنات التقشير التي تُعنى بالجودة بالدرجة الأولى، وتعمل وفق أحدث الماكنات.
يتميّز الأرز الأوروبيّ أيضًا بقيمته الغذائية العالية، حيث إنّه غنيّ بمركبات فيتامين "ب" مثل النياسين والثيامين والريبوفلافين والسيلينيوم، التي لها أهمية كبيرة في بناء التوزان في النظام الهرموني لجسم الإنسان. هذا بالإضافة إلى أن الكاربوهايدرات التي يحتويها الأرز الأوربيّ تشكّل مصدرا لا غِنى عنه للطاقة طالما يتمّ تناوله بالكميات الملائمة للاحتياجات الخاصة من السعرات الحرارية لكل فرد على حِدة.
أخيرًا، فإن الأرز الأوروبيّ تتمتّع حبّته بقِوام رائع وبملمس كريمي، وبطعم غنيّ فريد مليء بالفوائد، كما أن رائحته طبيعيّة شهيّة بفضل عمليات الإنتاج المعتمدة بالدرجة الأولى على إبقاء الأرز في حالته الطبيعية. وبلا شكّ فإن هذا الأرز يمكن استخدامه في الوصفات العربية والأردنية مثل المنسف والكبسة والمقلوبة؛ حيث إنّه يأتي بأنواع وأطوال يمكنها أن تناسب كافّة الأطباق