مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-01-23 04:29 pm

ما حقيقة انسحاب كريم عبد العزيز من السباق الرمضاني ؟

ما حقيقة انسحاب كريم عبد العزيز من السباق الرمضاني ؟

حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز، على حضور فعاليات حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، الذي أقيم في الرياض بالسعودية.

وكشف كريم محمود عبد العزيز، خلال حضوره للحفل عن مشاريعه الفنية الجديدة في لعام 2023.

وقال كريم محمود عبد العزيز، أحضر للجزء الثاني من مسلسلي "البيت بيتي”، المقرر عرضه على أحدى المنصات قريباً، وسعيد بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وأكد كريم محمود عبد العزيز، على إنه لن يشارك في سباق دراما رمضان 2023.

وحضر حفل JOY AWARDS العديد من النجوم حتى الآن منهم: رانيا يوسف، رحمة أحمد، أميرة أديب، محمد عبد الرحمن توتا، لطيفة، علاء مرسي، محمد فراج، بسنت شوقي، سامر المصري.

كما أنه ضمن قائمة حضور الحفل عددا من النجوم الأجانب، منهم: الممثلة التركية ديميت أوزدمير، ممثلة كولومبية صوفيا فيرغارا، المخرج الأمريكي مايكل باي، ميل غيبسون، الممثل الهندي أميتاب باتشان، إيسترا، إنجين أكيوزيك.