القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء الأردن سيّر خلال يومين 5 طائرات إغاثية إلى سوريا وتركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2023-01-23 04:25 pm

وفاة فتاة بشكل مأساوي بسبب “كوب شاي”

وفاة فتاة بشكل مأساوي بسبب “كوب شاي”

عرض الشاب البريطاني كريج ماكينون الزواج على جيس برينسلو، حيث كان أسعد يوم في حياته، وبعد 4 أيام من رحلتهم في جنوب إفريقيا، توفيت جيس نتيجة رد فعل تحسسي من استخدام ملعقة بها منتجات الآلبان لتقليب كوب من الشاي بالخطأ.

وأمضى كريج وجيس أياما رائعة في رحلة إلى جنوب إفريقيا تكللت بعرض الزواج في 27 ديسمبر، واحتفلا في الأيام القليلة المقبلة بهذه المناسبة قبل التوجه إلى منزل أم جيس في مدينة جوهانسبرج في 30 ديسمبر.

ودخلت جيس في نوبة من الحساسية المفرطة، بسبب الاستخدام الخاطئ لمعلقة بها بقايا لبن لتقليب كوب من الشاي، على الرغم من إصابتها بالحساسية من منتجات الالبان، وتوفيت في المستشفى في اليوم التالي، عشية رأس السنة الجديدة.

وقال كريج إن جيس كانت تحمل معها دوما حبوب "EpiPens” للتعامل مع حالتها في حالة إصابتها بالحساسية المفرطة، لكن في هذا اليوم لم تكن تحمل أياً منها.