مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام الأردن يسجل أعلى حمل كهربائي في تاريخه طوق أمني بسبب هبوط بأرضية دوار بإربد جميع الطرق في إقليم العاصمة سالكة باستثناء بعض المناطق - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2023-01-23 12:35 pm

بعد أنباء تدهور صحتها.. سمية الألفي تكشف حقيقة مرضها

بعد أنباء تدهور صحتها.. سمية الألفي تكشف حقيقة مرضها

ردا على شائعات تدهور حالتها الصحية بسبب مرض السرطان، كشفت الفنانة سمية الألفي أنها بصحة جيدة حالياً بعد تعافيها التام من المرض.
ونفت في تصريحات تلفزيونية، عبر فضائية مصرية، الشائعات المتداولة حول تدهور صحتها بسبب مرض السرطان، قائلة: "مر عام على جراحة السرطان، والتقارير الطبية أكدت أنني بصحة جيدة الآن وتعافيت من المرض بعد إجراء العملية الجراحية”، مؤكدة "أن السرطان مرض صعب وعلاجه والتعافي منه أمر صعب للغاية”.
وأعربت الفنانة المصرية عن دهشتها من الشائعات التي تصدر عن حالتها الصحية، لافتة إلى أنها ستخضع لفحوص طبية كل 3 أشهر للاطمئنان على حالتها الصحية بعد التعافي.
وتابعت: "أتمنى ألا يعود السرطان مرة أخرى، ولم أتحدث عن تفاصيل مرضي على الإطلاق أو تفاصيل العلاج، وعام 2022 كان صعبا للغاية، وعشت سنة صعبة ومؤلمة لأن السرطان مرض صعب وعلاجه والتعافي منه صعب للغاية”.
يذكر أن الفنانة سمية الألفي فضلت الابتعاد عن التمثيل منذ أكثر من 10 سنوات، وأوضحت في لقاء تلفزيوني سابق أنها كانت لديها نظرة مستقبلية عما سيحدث في الفن، واكتشفت هذا الأمر من السناريوهات التي كانت تعرض عليها.