ذوو طفل قضى خنقا في ناعور .. لله ما أعطى ولله ما أخذ الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تعريب الجيش الحموري أول أردني يحصل على لقب استشاري بجراحة المسالك في مستشفى لندن سفيران جديدان لدى البلاط الملكي الهاشمي الطبيشات نائبًا لرئيس هيئة تنظيم "الطاقة والمعادن" موظفون حكوميون إلى التقاعد - أسماء الملك يتجول في مقر الملك المؤسس - صور البطالة في الأردن تنخفض إلى هذه النسب بالأسماء.. شخصيات ومؤسسات من معان كُرمت "باليوبيل الفضي" توضيح حول انحراف أحد طرود الإنزالات لمستوطنة بغلاف غزة الأردن يدين الاستهداف الوحشي لغزيين ينتظرون مساعدات المسلماني: عبء جديد بانتظار الأردنيين الأردن ينفّذ إنزالا إغاثيا جديدا على شمال غزة (صور) الملك وولي العهد في معان (فيديو) مهم من الأوقاف للحجاج الأردنيين "الأرصاد" تكشف وضع الموسم المطري الحالي مع نهاية شباط مشروع جديد من موازنة الأمانة لتأهيل الشوارع "الشريانية" في 2024 وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي - أسماء الأمن: لا إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية إتلاف 250 كغم من اللحوم في جرش
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2023-01-23 08:51 am

أول مستشفى خاص بالطفيلة قريبًا

أول مستشفى خاص بالطفيلة قريبًا

جفرا نيوز - وجه المحافظ الأسبق أحمد القرعان أبناءه المغتربين ، للبدء بإنشاء أول مستشفى خاص في محافظة الطفيلة جنوبي الأردن .

ووفقا لما كشفه نجل القرعان الدكتور عقبة ، فإن الهدف الرئيسي لإنشاء المستشفى، التوفير على أبناء المحافظة عناء السفر إلى المحافظات الأخرى لتلقي الخدمات الطبية ، مضيفا أنه سيكون رديفا لمستشفيات المحافظة.

وتابع الدكتور عقبة أن المستشفى الجديد سيساعد أبناء الطفيلة من أطباء الاختصاص على السكن في المحافظة بدلا من الهجرة إلى المحافظات الأخرى وفقا للقرعان.

وسيشارك في إنشاء المستشفى أشقاء الدكتور عقبة وزوجته الدكتورة لاما وهم ( الدكتورة رشا القرعان و الدكتور المهندس محمد القرعان).

وختم القرعان حديثه ، بأن المستشفى سيقدم الرعاية الصحية المتميزة والمتقدمة بمستوى عال مبني على تحسين الجودة و الأداء الطبي.